كلمة المدير العام

بسم الله العلي العظيم

اللهم لك الحمد ولك البقاء ولك اجزل الثناء ، والصلاة والسلام على الرسول الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :

جمعية شفاء لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة هذه الجمعية الريادية التخصصية التي دأبت على تقديم برامجها ومشاريعها لرعاية وعناية صحة الإنسان عبر أسلوب متميز في تقديم الخدمات الطبية .

وانطلاقاً من رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرامج ومبادرات التحول الوطني ودور القطاع الخيري في التنمية الشاملة عملت جمعية شفاء على انشاء وثيقة وإطار استراتيجي يتوافق مع دورها في القطاع الصحي الخيري غير الربحي وذلك بهدف تنظيم العمل وتحقيق الاهداف الاستراتيجية واعداد الخطط التشغيلية والتنفيذية .

نسعد ونتشرف انا وزملائي منسوبي ومنسوبات جمعية شفاء بخدمة جميع فئات المجتمع عبر برامج ومراكز علاجية تعمل على تعزيز الصحة ، وبرامج وقائية وعبر برامج المشاركة المجتمعية والتطوع وذلك من خلال العمل بمفهوم الرعاية الصحية الشاملة للعناية بالمرضى المصابين بالامراض المزمنة.

كما نعمل على تطبيق أحدث الاساليب في الادارة الحديثة عبر إدارات هيكلية تتكامل لتقوم بصناعة صورة تكاملية للجمعية ، حيث بدأنا بتبني مفاهيم التميز المؤسسي والبدء بتطبيق الأدوات والمعايير اللازمة لذلك ونتج عنه عدد من التطبيقات الحديثة مثل تحسين تجارب المستفيدين ، الجودة وسلامة المرضى ، السلامة والصحة المهنية وغيرها من التطبيقات التي نسعى لأن تساهم في تطوير منظومة الخدمات التس تقدمها الجمعية .

نأمل من جميع ابناء المجتمع المساهمة معنا في هذا المشروع المجتمعي الريادي فأبواب الجمعية ووسائل التواصل متاحة للجميع .

ونسأل الله أن يكتب للجميع الاجر في خدمة اطهر بقاع الارض مكة المكرمة وفي اكثر الاعمال انسانية وهي الحفاظ على حياة الانسان .

أ. عبدالرحمن البليهشي

مرحباً..
تسعدنا خدمتكم وتواصلكم محل عنايتنا...
كيف أقدر أخدمك
Powered by